Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

رفع 364 طن قمامة ومخلفات بناء في حملة بالإسماعيلية – المحافظات

نجحت الوحدات المحلية في الإسماعيلية، اليوم الأحد، في رفع كميات كبيرة من القمامة ومخلفات البناء على مدار ساعات اليوم، ضمن الحملة المكبرة، لاستعادة الوجه الحضاري.

رفع 94 طنا في أبوصوير و188 طن قمامة

وقال بيان رسمي لمحافظة الإسماعيلية، أنه جرى رفع 94 طن قمامة ومخلفات من مدخل المدينة وإفراغ الصناديق، فيما تم رفع مخلفات القمامة من قرى أبوصوير البلد، الواصفية، والمحسمة الجديدة، المنايف، السبع آبار الغربية والشرقية.

كما نجحت إدارة تحسين البيئة في الإسماعيلية برفع 188 طنا من القمامة، من مدينة فايد وقرى هويس سرابيوم، كسفريت، فنارة، أبوسلطان، وسرابيوم، كما تم قص وتقليم الأشجار بمدينة فايد.

رفع 82 طن في مدينة المستقبل 

وفي مدينة المستقبل بالإسماعيلية، نجح الوحدة المحلية في رفع 82 طن قمامة ومخلفات و مواد صلبة من المدينة، ونطاق مدارس وقرى الحجاز ومدينة المستقبل، فيما تم رفع القمامة والمخلفات من المربعات وأماكن التكدسات السكنية والصناديق الخاصة في مركز القنطرة شرق.

وشملت الحملة في القنطرة شرق شارع الوحدة والشوارع الرئيسية وذلك بشوارع التحرير، الاستقلال والجيش، والثورة، وأسيوط، والعريش، والمعهد الأزهري، سوق الأربعاء التابعين للمدينة القديمة. 

 

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *