Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“مقهورة ويا ريت بإيدي حاجة أعملها

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “مقهورة ويا ريت بإيدي حاجة أعملها، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:35 م


الجمعة 13 أكتوبر 2023

حرصت الفنانة منة فضالي، على دعم الشعب الفلسطيني في قضيته ضد العدو الصهيوني الإسرائيلي.

وكتبت منة، عبر حسابها على فيسبوك: “يا رب بحق نهار الجمعة أنصر أهل فلسطين وشعبها وأحمي غزة ويعم السلام والحرية من الاحتلال.. فلسطين في القلب ودمكم ودموع أولادكم وأهلكم غالية يا ريت كان بإيدي حاجة أعملها لأني بجد مقهورة”.

وخضعت والدة منة فضالي مؤخرا، لعملية جراحية، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: “ألف حمد وشكر ليك يا رب.. أمي عملت العملية وبجد تسلم إيد الدكتور عمر سليمان والدكتور أحمد راجا والدكتور أحمد حافظ على تعبكم مع أمي”.

وكانت منة فضالي قد شاركت في دراما رمضان 2023 بمسلسل “جعفر العمدة” إخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد داش.

40.77.167.75 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “مقهورة ويا ريت بإيدي حاجة أعملها نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *