Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

طواقمنا غير قادرة على القيام بعملها في شمال القطاع نتيجة القصف العنيف

الدفاع المدني في غزة: “هناك صعوبة كبيرة للتدخل من أجل إنقاذ حياة المواطنين نظرا لعدم توفر حصانة لطواقم الدفاع المدني”.

أعلن جهاز الدفاع المدني في غزة مساء السبت، عن شهداء وجرحى في سلسلة غارات إسرائيلية على القطاع، يصعب الوصول إليهم جراء كثافة القصف.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، محمود بصل، في بيان “في ظل تكثيف قوات الاحتلال الإسرائيلي لاستهدافه منازل المواطنين المأهولة بالسكان في مناطق شمال قطاع غزة، بات من الصعب جدا على طواقمنا التعامل مع إنقاذ الجرحى وانتشال الشهداء”.

وأضاف “هناك الكثير من نداءات الاستغاثة التي تتلقاها طواقمنا والتي تفيد بعمليات استهداف في مناطق رفح والزيتون والصبرة وجباليا، ولكن للأسف هناك صعوبة كبيرة للتدخل من أجل إنقاذ حياة المواطنين نظرا لعدم توفر حصانة لطواقم الدفاع المدني”.

وأعلن جيش الاحتلال مساء السبت عن مهاجمة أهداف لحماس في جباليا، وذلك بعد وقت وجيز من إعلان الناطق باسم جيش الاحتلال الشروع بعمليات إخلاء لفلسطينيين في جباليا، معتبرا ذلك من أجل منع محاولات حماس العودة إلى منطقة جباليا.

ووسع جيش الاحتلال السبت هجماته البرية والجوية بشكل متزامن في جميع محافظات قطاع غزة بعد مطالبته بنزوح أهالي مناطق واسعة في شمال القطاع ووسط مدينة رفح وتوغله في جنوب مدينة غزة وشرق خانيونس، إضافة إلى تنفيذه سلسلة غارات عنيفة أسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى بمناطق متفرقة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *