Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا – حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والسويعات القليلة الجارية التي تسبق انطلاق صافرة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن موضوع من هو معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الالاف والكثيرون من المتابعين ومحبي كرة القدم العربية والأفريقية الراغبين في مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء من شاشات التلفاز ومن المقاهي ومختلف الأماكن، وبالتحديد مشجعي ناديي الأهلي والرجاء في معرفة هوية وشخصية معلقين مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال التي كافة التفاصيل حول مباراة الأهلي والرجاء عدا عن كلاً من: معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم، تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، توقيت مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء في أفريقيا.

توقيت مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ومن المفترض أن يتواجه الأهلي والرجاء في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 – 2023، اليوم السبت الموافق 22 ابريل، 1 شوال 1444، في مباراة يعتبرها عشاق كرة القدم العربية والأفريقية هي بمثابة نهائي مبكر للبطولة.

إقرأ أيضاً: تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، الملعب المستضيف لمباراة الأهلي ضد الرجاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ونضع بين أيديكم التشكيلة المتوقعة لمباراة النادي الأهلي ضد الرجاء اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

في خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وحمدي فتحي/ أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

معلقين مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري الأبطال

وكان قد تم إسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والرجاء للعديد من المعلق العرب، ومن قناة بي إن سبورتس وأون تايم سبورتس القناتان الناقلتان لمباراة الأهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في إعلانهم عن معلقين مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، أن المعلق الشهير صاحب الصوت المميز عصام الشوالي هو معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم على قناة بي إن سبورتس 4.

فيما يأتي المعلق المصري أيمن الكاشف معلقاً على أحداث مباراة الأهلي ضد الرجاء على شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وبهذا كنا قد قدمنا لكم متابعينا عبر وكالة سوا في هذا التقرير كلاً من: معلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم، تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، توقيت مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء في أفريقيا. 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *