Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طليقة حسن شاكوش تعلن انتهاء خلافاتها معه: “راجل محترم وخدت م

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال طليقة حسن شاكوش تعلن انتهاء خلافاتها معه: “راجل محترم وخدت م، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:47 م


الخميس 07 سبتمبر 2023

أعلنت ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن انتهاء الخلافات التي نشبت بينهما خلال الشهور الماضية.

وقالت ريم، ببرنامج “دعوة فرح”: “الحمد لله أخدت كل مستحقاتي وحقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله اني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم”.

وأضافت: “كل اللي حصل كان سوء تفاهم وتدخل أكثر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته في حقهم على راسي”.

يذكر أن ريم طارق أقامت دعوى نفقة ضد حسن شاكوش طالبته فيها بدفع 2 مليون جنيه بعد الخلافات التي أثيرت

بينهما خلال الفترة الماضية ومن بينها طردها من منزلها.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ طليقة حسن شاكوش تعلن انتهاء خلافاتها معه: “راجل محترم وخدت م نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *