Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ضخ كميات كبيرة من السكر في 171 مجمعا استهلاكيا بالإسكندرية – المحافظات

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن توفير السكر بـ27 جنيها للكيلو الواحد في 171 مجمعا استهلاكيا على مستوى أحياء المدينة، مشددا على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية، ومتابعة توافر السلع بكميات كافية أمام المواطنين، في إطار توجهات الدولة ومبادرة رئيس الوزراء بخفض أسعار السلع الأساسية.

جولة تفقدية مفاجئة على عدد من المنافذ

وبحسب بيان محافظة الإسكندرية اليوم، أنه في هذا الإطار، أجرى الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، جولة تفقدية مفاجئة على عدد من المنافذ والمجمعات الاستهلاكية، والمخابز بنطاق الأحياء، للوقوف على انتظام العمل ومدى توافر السلع الأساسية بكميات وافرة للمواطنين، ومتابعة توافر سلعة السكر بالمجمعات الاستهلاكية بسعر 27 جنيها للكيلو.

وذلك بحضور المهندس أحمد إبراهيم مدير مديرية التموين بالإسكندرية، والعميد حسام عبد الخالق مدير فروع المجمعات الاستهلاكية.

التصدي لأي محاولات احتكارية للسلع

وأكد نائب المحافظ أنه وفقًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، هناك رقابة مشددة من جميع الأجهزة التنفيذية على جميع منافذ بيع السلع الغذائية الأساسية، والتصدي لأي محاولات احتكارية للسلع أو التلاعب بأسعارها.

توافر السلع في 171 مجمعًا استهلاكيًا

وأشار إلى أن الإسكندرية تضم عدد 171 مجمعًا استهلاكيًا موزعين على نطاق الأحياء، يتوافر بها السلع.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *