Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“فاي” تخسر جنينها في مسلسل “كريستال” وهكذا كان رد فعل “جواد”

تحظى الحلقات الأخيرة من مسلسل “كريستال” بتفاعل جماهيري كبير جداً وخصوصاً مع تسارع الأحداث واقترابها من النهاية ما شوّق الجمهور لمعرفة مصير العلاقات المتشابكة بين “فاي” و”عليا” و”جواد”.

“فاي” تخسر جنينها

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة والثمانين من العمل مشادة كلامية بين “فاي” التي تؤدي دورها الفنانة ستيفاني عطا الله و”عليا” التي تؤدي دورها الفنانة باميلا الكيك ما أدى إلى سقوط “فاي” من أعلى السلم وإسعافها إلى المستشفى ما أدى إلى خسارة جنينها وهو ما شكّل صدمة كبيرة لها أدخلها في نوبة بكاء شديدة.

جواد نادم ويطلب السماح

وعقب حادثة فقدان الجديد أبدى “جواد” الذي يؤدي دوره النجم السوري محمود نصر ندمه على التخلي عن “فاي” وطلب منها السماح والعودة لبعضهما البعض إلا انها رفضت طلبه وأكدت أن خسارتها لطفلتها لن تعيدها كما كانت.

تشويق كبير لمعرفة نهاية المسلسل

وتحظى نهاية المسلسل بالكثير من التوقعات حول النهاية ومصير الدكتور جواد وعلاقته بفاي وهو ما يثير التساؤلات إن كانت النهاية سعيدة أو حزينة وإن كانت مختلفة عن النسخة التركية من العمل أو مشابهة لها.

نجاح كبير يحققه المسلسل

يُشار إلى أن مسلسل “كريستال” هو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي “حرب الورود”، ويحقق العمل خلال عرضه في الوقت الحالي، نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *