Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

غارات عنيفة على القطاع ومعارك ضارية برفح وجباليا

كثف الطيران الإسرائيلي من شن الغارات على المناطق السكنية، فيما قصفت المدفعية الإسرائيلية المناطق المأهولة ومراكز الإيواء والمربعات السكنية، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، الأحد، يومها الـ226، حيث واصل الجيش الإسرائيلي شن هجماته الجوية والبرية والبحرية على مناطق متفرقة في القطاع، مع احتدام المعارك في عدة محاور.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

يأتي ذلك، بالتزامن مع معارك عنيفة مستمرة منذ أيام بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في عدة محاور أبرزها محوري شرق رفح جنوبي القطاع وشرق جباليا شمالا.

وكثف الطيران الإسرائيلي من شن الغارات على المناطق السكنية، فيما قصفت المدفعية الإسرائيلية المناطق المأهولة ومراكز الإيواء والمربعات السكنية، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

وارتكب الجيش الإسرائيلي 9 مجازر ضد العائلات في غزة، وصل منها 83 شهيدا و105 مصابين خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 35386 بينما الجرحى إلى 79366، وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة بغزة.

وارتفعت وتيرة عمليات المقاومة الفلسطينية ضد قوات الجيش الإسرائيلي في محاور التوغل، ما أسفر عن مزيد من القتلى والجرحى في صفوف جنوده، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين بمعارك جنوب قطاع غزة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *