Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

غارات ومعارك ضارية وحصار متواصل للمستشفيات

يشهد محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة، الذي خرج عن الخدمة رسميا، معارك ضارية، في الوقت الذي أطلق جنود الاحتلال قنابل فسفورية كثيفة جدا على محيط مستشفى القدس غرب غزة، بينما يواصل الاحتلال غاراته العنيفة على مناطق متفرقة من القطاع.

في الوقت الذي جددت الطائرات الإسرائيلية فجر اليوم الإثنين، قصف مناطق مختلفة في قطاع غزة، وإحكام الاحتلال حصاره للمستشفيات في غزة، تتواصل المعارك الضارية بين المقاتلين الفلسطينيين وجيش الاحتلال في عدة محاور بقطاع غزة مع دخول الحرب يومها الـ38.

تابعوا قناة موقع “عرب 48” عبر منصة “تيليغرام” للأخبار أولا بأول

ويشهد محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة، الذي خرج عن الخدمة رسميا، معارك ضارية، في الوقت الذي أطلق جنود الاحتلال قنابل فسفورية كثيفة جدا على محيط مستشفى القدس غرب غزة، بينما يواصل الاحتلال غاراته العنيفة على مناطق متفرقة من القطاع.

وأسفرت سلسلة الغارات والقصف المدفعي الذي طال مناطق مختلفة في القطاع باستشهاد العشرات، وكذلك تسجيل عشرات الإصابات المتفاوتة، حيث طال القصف مناطق مأهولة في بلدة القرارة، وخانيونس، وبني سهيلا.

يأتي ذلك، فيما ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة، جراء القصف الإسرائيلي أكثر من 11 ألفا و187 فلسطينيا، بينهم أكثر من 8 آلاف طفل وامرأة، وعدد الجرحى أكثر من 28 ألفا، بحسب ما أكد المكتب الإعلامي الحكومي في القطاع.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *