Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

غلق 13 منشأة طبية بدون ترخيص في كفر الشيخ – المحافظات

شنّت إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، حملة تفتيشية مكبرة شملت جميع مراكز ومدن المحافظة، ‏واستهدفت المرور على المنشآت الطبية الخاصة، ورصد ما بها من ملاحظات بغرض تلافيها، واتخاذ القرارات المناسبة في حال تكرارها أو الإصرار عليها.

المرور على 167 منشأة طبية

وقامت الحملة، بالمرور على 167 منشأة طبية تنوعت ما بين مستشفيات خاصة، ومراكز طبية، وعيادات تخصصية، وعيادات خاصة، ومعامل، ومراكز أشعة.

وأصدرت إدارة العلاج الحر عدداً من قرارات الغلق للمنشآت التي ثبت ممارستها للنشاط الطبي بدون الحصول على ترخيص مسبق من وزارة الصحة والسكان متمثلة في إدارة العلاج الحر، وبلغ عدد قرارات الغلق 13 قرار.

جاء ذلك، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، ومتابعة الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، في إطار خطة مديرية الصحة لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة في القطاع الخاص.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *