Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

فيلم يوم 13 لـ أحمد داود يتصدر شباك التذاكر ويقترب من 20 مليون جنيه – فن

يتصدر أحمد داود ودينا الشربيني، بفيلم يوم 13 شباك تذاكر الأفلام في دور العرض للأسبوع الثاني على التوالي، الذي نجح في جذب الجمهور حيث حصد أمس الأربعاء 560,620 لتصل إجمالي إيرادات فيلم يوم 13  18,094,332 ليقترب الفيلم من تحقيق ما يقرب من 20 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة.

أحداث فيلم يوم 13

وتدور أحداث فيلم يوم 13،  حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

أبطال فيلم يوم 13

ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أول فيلم 3d

ويعتبر فيلم يوم 13 أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداثه في إطار من المفاجآت والتشويق والإثارة، ونجح في تصدر قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر 2023.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *