Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملك تشارلز يشارك بطاقات الدعم التي تلقاها بعد الكشف عن إصابته بالسرطان

بعد تشخيصه بمرض السرطان، كشف الملك تشارلز عن مجموعة من البطاقات التي استلمها تتمنى له الشفاء، والتي أثرت به إلى حد البكاء، حيث وصلت إليه أكثر من 7,000 بطاقة ورسالة تمنيات بالشفاء.

تأثير بطاقات الدعم على الملك تشارلز

واعترف الملك تشارلز بأن العديد من البطاقات التي تلقاها من المعجبين بعد تشخيصه بالسرطان، قد “خففت” من مشاعره الحزينة، وجعلته يبتسم، كما أنه وصل أيضاً إلى حد البكاء حين قراءة بعضها.
فمنذ إعلان خبر تشخيصه بالسرطان منذ نحو ثلاثة أسابيع في الخامس من فبراير، استلم الملك البالغ من العمر 75 عاماً آلاف البطاقات والرسائل. من بينها واحدة طريفة تصور كلباً يرتدي مخروطاً، “وهو الشكل الهندسي الطبي الذي يرتديه الكلب على رقبته” طبياً مع تعليق: “الملك تشارلز، على الأقل لست بحاجة لارتداء مخروط!”، وأخرى تعبر بلغة أكثر عاطفية بعبارة “الشيء الرئيسي هو العائلة”.

البطاقات التي وصلت للملك

تم الكشف عن البطاقات عبر فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل قصر باكنغهام، وأعرب الملك عبر الفيديو الجديد عن امتنانه لأولئك الذين أرسلوا البطاقات.
وجاء هذا بعد يومين من أول لقاء مباشر بين الملك ورئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك بعد الكشف عن إصابته بالسرطان.
وتلقى الملك أكثر من 7 آلاف رسالة وبطاقة من جميع أنحاء العالم، وقد تم إرسال مجموعة منها إلى الملك يومياً في صندوقه الأحمر اليومي.
وتشارك كثيرون تجاربهم الخاصة مع السرطان، فيما قدم آخرون تمنياتهم ونصائحهم للشفاء السريع.
وعلق الملك على تلك الرسائل قائلاً: “لكل من خصص الوقت للكتابة، شكراً لكم، هذه الأفكار الطيبة هي أعظم عون وتشجيع”.

لقاؤه مع رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك

يُعتبر هذا اللقاء للملك تشارلز، الذي حصل في قصر باكنغهام؛ الأول بعد الإعلان عن أزمته الصحية، حيث كان يمارس مهامه عن بُعد في الفترة الأخيرة.
على الرغم من معاناته من مرض السرطان؛ استمر الملك تشارلز في تسيير أعمال الدولة، لكن بشكل أكبر خلف الكواليس. وتبادل الملك وسوناك مكالمة هاتفية قبل أسبوعين، كانت أكثر من مجرد محادثة عادية عن العمل، بل كانت بسبب القلق على صحته.
وتغيَّرت الأمور مع إصدار صور ومقاطع فيديو من اللقاء الذي جمعهما، حيث وصف سوناك سعادته برؤية الملك تشارلز بصحة جيدة؛ ليرد عليه الملك بشكل طريف قائلاً: “كل ذلك خداع بصر”.
كما قال رئيس الوزراء للملك البريطاني: “نحن جميعاً معك”.
فأردف الملك قائلاً: “لقد تلقيت العديد من الرسائل الرائعة والبطاقات، كنت أبكي في معظم الأوقات وأنا أقرؤها”.
وتحدث سوناك والملك أيضاً عن كيف أن خبر مرض الملك لفت الانتباه إلى العديد من الجمعيات الخيرية المهمة المعنية بمكافحة السرطان، وأشاد الملك بالعمل الرائع الذي تقوم به تلك الجمعيات على امتداد البلاد، التي كان الملك راعياً لها لسنوات.

قد ترغبين في معرفة أن الملك تشارلز يصل ساندرينغهام ويستعد للمرحلة التالية في معركته ضد السرطان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *