Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قتيل بجريمة إطلاق نار في يافا ومصاب من الرامة بانفجار سيارة في كرمئيل

العام الجاري يشهد تصاعدا في جرائم القتل في المجتمع العربي في مناطق الـ48؛ منذ مطلع العام الجاري قتل 41 شخصا في جرائم مختلفة؛ خلال هذه الفترة من العام الماضي، الذي شهد تسجيل حصيلة قياسية لضحايا الجريمة، قتل 35 شخصا.

من موقع الجريمة في يافا (تصوير: الشرطة الإسرائيلية)

قتل شاب (19 عاما) في جريمة إطلاق نار ارتكبت مساء اليوم، الإثنين، في يافا، في حين أصيب شاب (39 عاما) من بلدة الرامة بجراح من جراء سيارة مفخخة في كرمئيل في الجليل، وذلك بعد ساعات من جريمة قتل في بلدة يافة الناصرة.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

يأتي ذلك في ظل تصاعد الجرائم المنظمة في المجتمع العربي، الذي شهد منذ مطلع العام الجاري مقتل 41 شخصا في جرائم ارتكبت على خلفية جنائية، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة بلغت 228 قتيلا بينهم 16 امرأة.

وأفادت الشرطة، في بيان صدر عنها، بأنها تحقق في “ملابسات جريمة قتل شاب (19 عامًا) إثر تعرضه لاطلاق نار في مدينة يافا”، وقالت إنها “باشرت بجمع الأدلة من موقع الجريمة”، مشيرة إلى أن “خلفية الحادث جنائية”.

وفي بيان آخر، قالت الشرطة إن “انفجار سيارة في كرمئيل، أدى إلى إصابة مواطن يبلغ من العمر 39 عامًا من سكان الرامة كان يجلس في السيارة، بجراح متوسطة الخطورة، وإصابة أربعة من المارة في بجراح طفيفة”.

وقالت الشرطة إن عناصرها وصلوا إلى مكان الانفجار في كرمئيل برفقة خبير متفجرات للتعرف على سبب التفجير؛ وأضافت أنها شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، مشيرة إلى أن “خلفية الحادث جنائية”.

وقتل 41 شخصا من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024، في حصيلة تشمل امرأة كانت قد تعرضت لمحاولة قتل في العام الماضي (2023)، أدت إلى وفاتها خلال العام الجاري (2024).

تفاصيل أوفى تباعا…


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *