Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف إسرائيلي في لبنان ردا على استهداف “حزب الله” لموقع عسكري

أعلن “حزب الله” عن تبنيه لإطلاق الصواريخ نحو إسرائيل، وأفيد بإطلاق عدد من الصواريخ بينها استهدف نقطة عسكرية لجيش الاحتلال وحديث عن إصابات في المكان.

من القصف الإسرائيلي في لبنان

أطلق عدد من القذائف الصاروخية من الأراضي اللبنانية باتجاه إسرائيل، فيما شن الجيش الإسرائيلي غارات على عدة مواقع في المناطق الحدودية جنوب لبنان.

وأعلن الجيش الإسرائيلي استهداف موقع عسكري تابع له بصاروخ موجه قرب بلدة عرب العرامشة على الحدود مع لبنان، وذكر لاحقا أنه قصف في لبنان ردا على ذلك.

وبحسب مصادر لبنانية، فإن الجيش الإسرائيلي قصف بلدتي الضهيرة ويارين في جنوب لبنان بالقذائف الفوسفورية، فيما شن قصفا آخر على بلدة أم التوت المقابلة لموقع الاحتلال العسكري المستهدف.

وأعلن “حزب الله” عن تبنيه لإطلاق الصواريخ نحو إسرائيل، وأفيد بإطلاق عدد من الصواريخ بينها استهدف نقطة عسكرية لجيش الاحتلال وحديث عن إصابات في المكان.

وفي أعقاب ذلك طُلب من سكان البلدات الواقعة على بعد 5 كم من الحدود والواقعة ضمن مجلس إقليمي “ماطيه أشر” إلى الدخول للملاجئ.

وتداولت تقارير إسرائيلية أنباء حول عملية تسلل من الأراضي اللبنانية قرب رأس الناقورة، قبل أن ينفي الجيش الإسرائيلي ذلك.

يتبع…


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *