Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف في رفح ومعارك في خانيونس

اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي غربي مدينة خانيونس التي شهدت معارك محتدمة في محاور التقدم بالمحافظة.

الحرب على غزة: قصف في رفح ومعارك في خانيونس

نزوح متواصل داخل القطاع (Getty Images)

دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، الأربعاء، يومها الـ 131، حيث كثفت المدفعية الإسرائيلية قصفها على مناطق في مدنية رفح ودير البلح، فيما واصل الطيران الإسرائيلي غاراته على مناطق مختلفة في انحاء القطاع.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

واندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي غربي مدينة خانيونس التي شهدت معارك محتدمة في محاور التقدم بالمحافظة.

واستشهد العشرات وأصيب المئات من الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء وكبار في السن، فجر الأربعاء، في غارات شنها الطيران الإسرائيلي وقصف مدفعي طال مناطق متفرقة من القطاع.

وارتكب الجيش الإسرائيلي 16 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 133 شهيدا و162 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع الحصيلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 28,473 شهيدا و68,146 مصابا.

وتوالت التحذيرات الدولية من اجتياح الجيش ل الإسرائيلي المحتمل لمدينة رفح المكتظة بالنازحين من مناطق عدة في قطاع غزة بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل.

وبات سكان مدينة رفح التي يقيم فيها نحو 1.3 مليون نازح، إضافة إلى نحو 250 ألفا من سكانها الأصليين، في مساحة لا تتعدى 64 كيلومترا مربعا، مهددين بالتهجير وسط مخاوف من وقوع مجازر جديدة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *