Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف لأنحاء متفرقة من رفح وشمال القطاع ووسطه

في الساعات الأولى من فجر اليوم، السبت، شنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة استهدفت عدة مواقع في حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة، وسط القطاع، ووسط وشرق مدينة رفح

الحرب في يومها الـ232: قصف لأنحاء متفرقة من رفح وشمال القطاع ووسطه

(أرشيفية / الأناضول)

ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاغ غزة إلى 35,857 والجرحى إلى 80,293 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، مع استمرار جيش الاحتلال بارتكاب المجازر وتنفيذ غارات جوية وقصف مدفعي يستهدف مناطق متفرقة.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

خلال الـ24 ساعة الماضية، ارتكب جيش الاحتلال 6 مجازر في قطاع غزة وصل منها 57 شهيدًا و93 إصابة إلى المستشفيات، على الرغم من إعلان محكمة العدل الدولية في لاهاي، أمس الجمعة، إصدار أمر لإسرائيل بوقف هجومها العسكري على رفح بشكل فوري.

وفي الساعات الأولى من فجر اليوم، السبت، شنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة استهدفت عدة مواقع في حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة، وسط القطاع، كما واستهدف القصف وسط وشرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وبخصوص الأزمة الإنسانية والمعونات الغذائية، أُعلن، مساء أمس الجمعة، عن توصل “الرئاسة الفلسطينية إلى اتفاق مع جمهورية مصر يسمح بإدخال مساعدات من خلال معبر كرم أبو سالم بشكل مؤقت إلى حين الاتفاق على تشغيل الجانب الفلسطيني الرسمي لمعبر رفح”.

تغطية خاصة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *