Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير الباحة: سماع صوت المواطنين واجب

أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تؤكد على ضرورة التواصل اليومي مع المواطنين والاستماع لهم والاطلاع على معاملاتهم، و الإصغاء لصوت المواطن والمقيم ومقترحاتهم، وتقديم أفضل الخدمات لمطالبهم بكل يسر وسهولة، والتوجيه بتنفيذ ما يستوجب التنفيذ بشكل عاجل عقب دراستها ومطابقتها للأنظمة والتعليمات.

وأوضح الأمير حسام أن لقاءه بالمواطنين لن يقتصر على الحضور الشخصي في الإمارة بل يمكنهم التواصل به حضورياً ورقمياً على مدار الساعة؛ كونه مكلّف من ولاة الأمر برعاية مصالح الجميع و تذليل أي معوقات تعترض إجراءات خدمتهم، ضمن واجبات مسؤولية الحاكم الإداري.

وعدّ أمير الباحة خلال تواصله الرقمي مع عدد من مواطني المنطقة الخدمة التي تقدمها إمارة منطقة الباحة آلية مرنة؛ لتمكين المستفيد من جميع محافظات المنطقة، عرض شكواه وهو في موقعه، وتوفير الحلول المناسبة له حسب الأنظمة والتعليمات، لافتاً إلى أن الآلية الرقمية أُقرت ضمن حزمة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها إمارة المنطقة تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 لتمكين المواطنين والمقيمين من التواصل المرئي مع أمير المنطقة من منازلهم ومتابعة معاملاتهم ومقترحاتهم دون تحمل عناء الوصول لمقر إمارة المنطقة.

يذكر أن خدمة التواصل المرئي المباشر تقدم عبر شبكة تقنية يتم من خلالها نقل الجلسات بالصوت والصورة بحسب رغبة المواطن والمقيم بخصوصية وسرية تامة.

ودعت إمارة منطقة الباحة جميع المستفيدين إلى التواصل عبر خدمة الواتس آب على الرقم الموحد 920034446 او عبر الايميل [email protected] أو عبر الحسابات الرسمية لإمارة المنطقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *