Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مي كساب تعلن موعد تصوير الجزء الخامس من “اللعبة”

كشفت الفنانة مي كساب عن الموعد النهائي لبدء تحضيرات تصوير الجزء الخامس من المسلسل الكوميدي “اللعبة“، مؤكدة أن فريق العمل سيلتئم شمله مجدداً عقب انتهاء جميع أفراده من تصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

وحسب تأكيد المخرج معتز التوني، لن يحدث أي تغيير على قائمة أبطال المسلسل، حيث سيشارك كل نجوم الموسم الرابع الذي عرض حصريا في شهر مايو الماضي عبر منصة شاهد Vip، وحقق نجاحاً كبيراً.

شيكو: مسلسل اللعبة “صعب جداً”

وأضاف نجم المسلسل شيكو عبر بيان صادر من قناة mbc مصر: تقديم موسم جديد من اللعبة شيء في منتهي الصعوبة بسبب النجاح الكبير للمُسلسل وتعلق الجمهور به بصورة لافتة، ولكننا تغلبنا على ذلك ببذل الكثير من الجهد أثناء التفكير والكتابة والتحضير، وهناك الكثير من المُفاجآت والأحداث غير المتوقعة، بالإضافة لانضمام نجوم جدد ومنهم رانيا يوسف مما يُضفي الكثير من التنوع، ويغير مجري الأحداث، ونأمل أن يُضيف الموسم الثاني للجمهور مساحة من المتعة والبهجة.

أبطال مسلسل اللعبة

يشارك ببطولة مسلسل اللعبة هشام ماجد، شيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل اللعبة

تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول وسيم الصريطي والذي يجسد دوره شيكو والذي يكون فريقاً ليلعب ضد هشام ماجد “مازو” والذي يكون فريقاً آخر، وسط منافسة بينهما في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة.

وشارك في مسلسل اللعبة الموسم الرابع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم الفنانة الكبيرة جليلة محمود التي تعود لعالم الفن والتمثيل بعد غياب طويل، كما تظهر الفنانة شيماء سيف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *