Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

لليوم الثالث.. البحث عن جثة آخر ضحايا حادث معدية أبو غالب

تنشر لكم بوابة الفجر آخر تطورات حادث معدية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة من انتشال ضحية جديدة من فتيات حادث معدية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، ووصل عدد ضحايا حادث معدية أبو غالب إلى 15 ضحية، آخرها كانت جثة الفتاة (وفاء هاني) ويتبقى في المياه جثمان الفتاة جنى، وتستمر عمليات البحث والإنقاذ من جانب قوات الإنقاذ النهري بالجيزة في اليوم الثالث للوصول إلى جثة آخر ضحايا حادث معدية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

عثرت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، على جثة الطفلة (وفاء هاني) أحد ضحايا حادث معدية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

والجدير بالذكر أن النيابة العامة قد أمرت بعرض سائق ميكروباص معدية أبو غالب و2 من عمال المعدية على الطب الشرعى لإجراء تحليل المخدرات لاتهامهم بالقتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين.

وقرر المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، فى وقت سابق بحبس سائق الميكروباص الذي سقطت سيارته من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، و2 من عمال المعدية بتهم القتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين.

كما أمر المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، بعرض المتهمين على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات واستدعاء المختصين بمجلس المدينة التابع لها المعدية.

وجاري استكمال التحقيقات التي يباشرها فريق من نيابة مركز إمبابة وكرداسة، بسؤال المصابين في الحادث، فور تحسن حالتهم، والتصريح بدفن الجثامين، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *