Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مؤتمر للاستيطان في غزة بمشاركة 12 وزيرا و15 عضو كنيست

نظمت المنظمات الاستيطانية مؤتمرا عقد مساء اليوم، الأحد، في القدس، للدعوة إلى الاستيطان في قطاع غزة في أعقاب الحرب الإسرائيلية المدمرة على القطاع منذ 114 يوما، وذلك بمشاركة 12 وزيرا في حكومة بنيامين نتنياهو وأكثر من 15 عضو كنيست، وسط دعوات المشاركين من أنصار اليمين المتطرف إلى “تهجير” الفلسطينيين من قطاع غزة.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وافتتح المؤتمر الذي عقد رئيس مجلس مستوطنات “السامرة”، يوسي داغان، قائلا إن “اتفاق أوسلو مات، نحن عائدون إلى غوش قطيف”، وتابع إن “الآلاف الذين جاءوا إلى هنا هذا المساء بينهم 12 وزيرا في الحكومة وأكثر من 15 عضو كنيست جاءوا لإحياء حدث مهم في عملية إصلاح شاملة لدولة إسرائيل”.

وقال داغان: “لقد ناضلنا معًا لمدة 16 عامًا من أجل تصحيح عار فك الارتباط والترحيل وتهجير المستوطنات”، في إشارة إلى انسحاب إسرائيل من مستوطنات قطاع غزة عام 2005 في عهد رئيس الحكومة الأسبق، أرييل شارون، ضمن خطة أحادية الجانب عرفت آنذاك بفك الارتباط، وشملت أيضا إخلاء 4 مستوطنات شمالي الضفة الغربية.

تفاصيل أوفى تباعا…


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *