Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مؤلفة «لغز غرفة الملابس»: الكتاب تناول مشاجرات عالم الساحرة المستديرة – أخبار مصر

قالت بسمة صبحي مؤلفة كتاب «لغز غرفة الملابس» الذي نُشر في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام، إن هذا الكتاب ثامن كتبها، حيث ألفت 6 كتب رياضية من قبل، لأنها تحب أن تعرف تفاصيل كل شيء عن كرة القدم، ومنها التفاصيل التي تحدث في غرفة خلع الملابس.

وأضافت صبحي في مداخلة ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي: «كان لديّ فضول حتى أحكي ما حدث في الغرفة مثل المشاجرات والأمور الكوميدية وغيرها».

وتابعت بأنّ غرف خلع الملابس تضم لاعبين من ثقافات مختلفة، ويجب أن يكونوا متعاونين ومترابطين حتى يحقق الفريق نتائج أفضل، ولكن أحيانا تقع مشادات ومشاجرات بينهم، كما تقع مشادات ومشاجرات بين اللاعبين ومدربيهم، مثلا، فقد تشاجر المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فيرجسون مع لاعب الفريق الأسبق ديفيد بيكهام وقذفه بالحذاء ما تسبب في إصابته بجرح أعلى منطقة العين، وفي اليوم التالي ظهر بيكهام في وسائل الإعلام وحاجبه مفتوح، وغادر الفريق وانتقل إلى ريال مدريد.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *