Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى دون تقطيع

 تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية ودوريات الأبطال مساء اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، تجاه المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن مباريات العودة بالدور ربع نهائى بطولة دورى ابطال أوروبا لهذا العام.

موعد مبارا مان سيتي ضد الريال

تقام المباراة المرتقبة في التاسعة مساء اليوم الأربعاء مباراة مان سيتى ضد الريال على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2023-2024. 
 

مان سيتي ضد الريال

انتهت مواجهة الذهاب بين فريقى ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الفريق الملكي.

التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد الريال

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية، التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد الريال والذي جاء كالتالي..

تشكيل مان سيتي المتوقع

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، ستونز، روبن دياز، أكي.

خط الوسط: رودريجو، برناردو سيلفا، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، جريليش، هالاند.

فيما يأتي تشكيل الريال المتوقع كالتالي..

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ويتسلح مانشستر سيتى بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديدًا منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله دون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” تعيين الحكم الإيطالى دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب “الاتحاد” معقل الفريق الإنجليزى.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *