Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد وحدة صاروخية لحزب الله

أعلن الجيش الإسرائيلي ، صباح اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024، اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في منطقة الشاطئ، في غارة جوية شنها مساء أمس على منطقة صور؛ في حين أعلن حزب الله، فجر اليوم، استهداف مجموعة من الجنود الإسرائيليين في موقع حدودي، بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية. ‏

وجاء في بيان صدر عن الجيش الإسرائيلي أنه “هاجم وقضى في غارة جوية على المخرب المدعو قاسم سقلاوي، قائد الوحدة الصاروخية في منطقة الشاطئ في حزب الله”؛ وقال إن “سقلاوي كان مسؤولًا عن التخطيط وتنفيذ عمليات إطلاق قذائف صاروخية نحو إسرائيل من منطقة الشاطئ في لبنان”.

وكان حزب الله قد أعلن أمس استشهاد 6 من مقاتليه في هجمات إسرائيلية جنوبي لبنان، وفي بيان مقتضب صدر قبيل انتصاف الليلة الماضية، نعى حزب الله “الشهيد المجاهد قاسم عفيف سقلاوي (ملاك)، من مواليد عام 1987، من بلدة دير قانون رأس العين في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس “، دون مزيد من التفاصيل.

وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي في منتصف الليل، على أطراف بلدتي بيت ليف ورامية، ما أدى إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات والأحراج. كما أطلق جيش الاحتلال القنابل الحارقة على الأحراج المتاخمة للخط الأزرق في المنطقة الحدودية قبالة بلدتي الناقورة وعلما الشعب.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *