Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مديرية الزراعة بجنوب سيناء تتابع صرف تقاوي القمح للمزارعين بجمعية وادي الطور – المحافظات

صرح الدكتور محمد شطا، وكيل وزارة الزراعة بجنوب سيناء، بأن الجمعيات التعاونية الزراعية بمدن المحافظة تعمل على توفير كل ما يلزم المزارعين من مستلزمات الإنتاج الزراعي من أجل المساهمة في زيادة ونشر التنمية الزراعية على أرض سيناء.

وتعاونت إدارة التعاون الزراعي بقيادة المهندس محمد الشاذلي، مدير الإدارة مع إدارة التقاوي بقيادة المهندسة دعاء فتحي مديرة الإدارة، بمتابعة صرف تقاوي القمح سدس 14 وسخا 95 بجمعية وادي الطور بالتعاون مع أحمد عبدالرشيد مدير جمعية وادي الطور.

توفير خدمات زراعية 

وأشار «شطا» إلى رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للاهتمام بتوفير أفضل الخدمات اللازمة للمزارعين للنهوض بالقطاع الزراعي على مستوى مدن المحافظة وتذليل الصعاب على المزارعين.

تسليم التقاوي مبكرا للمزارعين

وأشار المهندس محمد الشاذلي مدير الإدارة «لأول مرة يتم إحضار التقاوي مبكرا هذا العام، وتستمر إدارة التعاون في إنهاء الخدمات المختلفة ومتابعة الجمعيات التعاونية الزراعية، لتوفير كل ما يلزم المزارعين من مستلزمات الإنتاج الزراعي من أجل المساهمة في زيادة ونشر التنمية الزراعية على أرض سيناء.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *