Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مراسل «إكسترا نيوز»: وصول وفد القبائل المصرية والشخصيات العامة لمعبر رفح تضامنا مع غزة – أخبار مصر

قال عوض غنيم، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن أخر المستجدات على معبر رفح تتضمن وصول وفد من قادة القبائل المصرية والشخصيات العامة والفنانين، في إطار التضامن الاجتماعي من كافة منظمات المجتمع المدني، موضحا أنه حتى الآن وصل عدد الشاحنات التي عبرت الجانب الآخر أكثر من 70 شاحنة، وهناك إجراءات خاصة بعملية التأمين والتفتيش.

استعدادات لإدخال سيارات المساعدة

وأضاف المراسل، أن كاميرا «إكسترا نيوز» عبرت للجانب الآخر من المعبر أثناء تفريغ الشاحنات، ولمسوا عن قرب حماس الأخوة هناك، الذين توجهوا بالشكر للحكومة وتقديم المساعدات، وتم رصد عددا من المشاهد المأساوية التي تملأ غزة، لافتا إلى جهد القطاع الصحي، فهناك أكثر من 5 آلاف شهيد و15 ألف جريح، فضلا عن وجود شبه شلل تام بالمستشفيات، مؤكدا أن هناك استعدادات لإدخال عدد كبير من سيارات المساعدات؛ ما يمثل نقطة تحول في المنظومة الصحية الفلسطينية.

وتابع: أن من الأزمات التي توجد بالجانب الآخر غياب الوقود، والذي يمكن أن يستخدم في معالجة الجرحى وإنقاذ العديد من المصابين، مشيرًا إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي يبذل جهودًا مكثفة منذ الساعات الأولى للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، من أجل توفير الدعم للأشقاء في فلسطين.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *