Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مراسل «القاهرة الإخبارية» في تورونتو يكشف تفاصيل الانتخابات – أخبار العالم

قال خالد سلامة، مراسل القاهرة الإخبارية من تورونتو، إن كندا تختلف قليلًا في أمر الانتخابات لأنها ثاني أكبر دولة بالعالم، ولكن عند التحدث عن تركز الانتخابات الرئاسية، فإنه في مقاطعة أونتاريو في الجنوب، يوجد 400 ألف مصري طبقًا للإحصاءات، مشيرًا إلى أن هذا الرقم يتضاعف لوجود أفراد من الجيل الثاني من المصريين، الذين وُلدوا في كندا.

توزيع لجان الانتخابات في كندا

وأوضح سلامة، خلال مراسلته لـ«القاهرة الإخبارية»، أن التصويت سيكون خلال لجنتين للاقتراع واحدة بـ«أوتاوا» حيث توجد السفارة المصرية، والثانية في «مونتريال» حيث توجد القنصلية العامة، موضحًا أنه تم إعداد اللجان الانتخابية وأصبحت جاهزة لاستقبال المصريين، وتم تجهيز كل التسهيلات.

وأشار إلى قيام الاتحاد العام للمصريين بالخارج بالتنسيق وإعداد عدد من الباصات التي ستنتقل من تورونتو ومدينة ميسوساجا، وستقوم هذه الباصات بنقل من يريد الانتخاب من تورونتو إلى لجنة الانتخاب في أوتاوا والعودة مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الرحلة هذه لا تقل تكلفتها عن 400 دولار ولكن كل ناخب سيدفع لهذه الرحلة خمسة دولارات فقط.  


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *