Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«مستقبل وطن المنيا» ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي – أخبار مصر

نظمت أمانة حزب «مستقبل وطن» بمحافظة المنيا، برئاسة النائب محمد نشأت العمدة، المؤتمر الجماهيري الحاشد الأول لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، وسط حشد كبير من مواطني مركز مغاغة، بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالمنيا، وجميع التنظيمات الحزبية بالمحافظة، وممثلي من الأزهر والكنسية.

وحضر المؤتمر جموع غفيرة من المواطنين من كل قرى مركز مغاغة، يحملون اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل له في الانتخابات.

وتضمنت فعاليات المؤتمر الحاشد، عزف السلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم الوقوف دقيقة حدادا على شهداء الشعب الفلسطيني في غزة، ثم عرض فيلم تسجيلي نفذته أمانة إعلام المحافظة، استعرض أهم الإنجازات التي تحققت في المنيا خلال 10 سنوات.

وفي بداية كلمته، رحب النائب محمد نشأت العمدة أمين حزب «مستقبل وطن» بمحافظة المنيا، بالحضور، قبل أن يسلط الضوء على التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا.

أكد المشاركون في المؤتمر، تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مزيد من الاستقرار والأمن والأمان ومزيد من البناء نحو طريق الجمهورية الجديدة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *