Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرفوا على موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل Daryl Dixon

يعيش كل محبي مسلسلات الرعب حالة من التشويق بعد أن تم طرح “برومو” الموسم الثاني من مسلسل “Daryl Dixon” وهو الجزء الجديد من The Walking Dead” الموتى السائرون” خلال الفترة الماضية.

عودة ميليسا ماكبرايد للمشاركة بالمسلسل في الموسم الجديد

ويشهد الموسم الجديد من المسلسل عودة الفنانة ميليسا ماكبرايد، والتي كانت قد شاركت في الأجزاء السابقة من المسلسل الأصلي The Walking Dead والتي بلغت 11 جزءًا، إلا أنها انسحبت من المشاركة في الموسم الأول من النسخة الجديدة للمسلسل حتى عادت للظهور مرة أخرى في حلقتين من الموسم الأول “ضيفة شرف”، لتعود بقوة في الموسم الثاني، وكانت قد روجت ميليسا ماكبرايد للموسم الجديد من المسلسل عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” بنشر بوستر الموسم الجديد.

موعد عرض الموسم الجديد من Daryl Dixon

وقد تم الإعلان عن موعد عرض الموسم الجديد من The Walking Dead : Daryl Dixon مع مطلع عام 2024، حيث كان قد تم عرض الموسم الأول في سبتمبر الماضي.

قصة وأبطال مسلسل Daryl Dixon

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة “داريل ديكسون” في فرنسا ويأمل في العثور على طريق العودة إلى وطنه، كما أن الموسم الثاني من المسلسل يركز أكثر على العلاقة بين داريل وكارول، وما يدور بينهما.
ويشارك في بطولة الموسم الجديد من المسلسل كل من نورمان ريديس Norman Reedus، لايكا بلان فرانكارد Laïka BlancFrancard، آن شارييه Anne Charrier، ميليسا مكبرايد Melissa McBride، كليمانس بويزي Clémence Poésyويأتي المسلسل من إخراج دانيال بيرسيفال Daniel Percivalو تيم سوثام Tim Southa .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *