Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هكذا وصفت سحر حسين شخصيتها في مسلسل “ملح وسمرة” 

نجح مسلسل “ملح وسمرة” في أن يحظى بنسب مشاهدات مرتفعة مع عرض أولى حلقاته على منصة “شاهد”، ويرجع ذلك الأمر إلى عدة أسباب أبرزها الحبكة الدرامية للعمل والتي تدور حول العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية إلى جانب الأداء المميز لأبطاله.
ومن بين الشخصيات التي أشاد بها متابعو المسلسل شخصية “نورة” التي تقدمها الفنانة سحر حسين والتي دائما ما نجدها تهتم في المقام الأول بإجراء عمليات التجميل رغبة منها في الظهور بشكل مناسب ورائع طوال الوقت.
الفنانة سحر حسين كان لها رأي آخر في شخصية “نورة” حيث اعتبرتها شخصية تتمتع بنية طيبة وصافية، حيث شاركت متابعيها صورة لها من كواليس العمل عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وعلقت.. “نورة . . . اللي في قلبها على لسانها”.

قصة المسلسل وأبطاله

وتدور أحداث مسلسل “ملح وسمرة” حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات والتي تتصاعد مع مرور الحلقات، وكان المسلسل أثار الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور حيث إنه ينتمي المسلسل لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية والتي تهم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام حيث يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر وغيرها العديد من الأمور.
وشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، نوف السلطان، عبد الله سويد، فرح المهدي، والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *