Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مسلحون يتركون رسالة تهديد لنجم كرة القدم الأرجنتيني ميسي

ترك مسلحون رسالة تهديد لنجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وفتحوا النار على مركز تجاري مملوك لأصهاره في ثالث أكبر مدينة في الأرجنتين.

ليونيل ميسي (Getty Images)

قالت الشرطة الأرجنتينية إن مسلحين تركوا رسالة تهديدية، أمس الخميس، لنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفتحوا النار على مركز تجاري مملوك لأصهاره في ثالث أكبر مدينة في الأرجنتين.

ولم يسفر الهجوم الذي وقع، صباح الخميس، عن إصابات ولم يتضح سبب استهداف ميسي أو مركز يونيكو التجاري في روزاريو المملوك لعائلة زوجته أنتونيلا روكوزو.

وانتقد عمدة المدينة، بابلو جافكين ، السلطات الفيدرالية بسبب ما وصفه بالفشل في كبح تصاعد العنف المرتبط بالمخدرات في روزاريو، الواقعة على بعد 300 كيلومتر شمال غرب العاصمة بوينس آيرس.

إطلاق النار على مركز تجاري لأصهار ميسي بالأرجنتين (أ ب)

وقالت الشرطة إن شخصين على دراجة نارية أطلقا ما لا يقل عن 12 طلقة على فرع يونيكو في الساعات الأولى من صباح الخميس، وتركا رسالة قالا فيها: “ميسي، نحن في انتظارك. جافكين هو أيضا تاجر مخدرات، لذلك لن يستطيع حمايتك”.

ولم يعلق ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني الفائز ببطولة كأس العالم العام الماضي بعد غياب 36 عاما عن منصة التتويج.

ويلعب ميسي حاليا مع باريس سان جيرمان ويقضي معظم وقته في الخارج، على الرغم من أنه غالبا ما يزور روزاريو حيث يمتلك منزلا في ضاحية فونيس.

(أ ب)


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *