Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«مصر أكتوبر»: نجاح مصر في إطلاق سراح محتجزتين خطوة أولى لوقف إطلاق النار في غزة – أخبار مصر

أشادت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، بالجهود المبذولة من الدولة المصرية في الإفراج عن محتجزتين بقطاع غزة مساء أمس، وذلك لدواعي إنسانية، مؤكدة أن ذلك يأتي تتويجا للجهود الدبلوماسية التي تبذلها الدولة المصرية لوقف التصعيد في قطاع غزة.

نجاح مصر في إطلاق سراح محتجزتين بغزة

وأضافت في بيان لها أن ذلك بمثابة خطوة أولى لوقف التصعيد في القطاع، وإحياء مسار السلام الذي تسعى إليه مصر منذ اللحظة الأولى لاندلاع الحرب، وما قامت به الدولة المصرية يؤكد قوتها وتأثيرها في المنطقة بأكملها.

وأوضحت أن نجاح الدولة المصرية في الإفراج عن محجزتين بقطاع غزة يؤكد على دورها الدبلوماسي الرائد، والذي لم يدخر جهدا في إيجاد حل يعمل على وقف التصعيد في غزة وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الأعزل ضد قوات الاحتلال الغاشمة، مؤكدة أن القضية الفلسطينية هي قضية العرب الأولى.

دعم الشعب الفلسطيني ووقف الاعتداءات الإسرائيلية

وأشارت إلى الدولة المصرية تبذل جهودا حثيثة من أجل القضية الفلسطينية ومن أجل دعم الشعب الفلسطيني ووقف الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة ضد المدنيين والأبرياء، موضحة أن القيادة السياسية لن ولم تدخرا جهدا في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وحقه في إقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية. 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *