Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد فؤاد يثير الجدل بسبب صوره الجديدة 

شارك الفنان محمد فؤاد، محبيه ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، مجموعة صور من كواليس حلقة برنامج” العرافة” للإعلامية بسمة وهبة والتي يحل فيها فؤاد ضيفاً.
إلا أن هذه الصور أثارت جدلاً واسعاً، على منصات التواصل الاجتماعي ، لظهور محمد فؤاد من خلالها بنحافة غير معهودة، وملامح مختلفة الأمر الذي جعل اسمه يتصدر ترند هذه المنصات.
ومع هذا الأمر رجح البعض أن صور محمد فؤاد خضعت للبرنامج الشهير ” فيس آب” الذي يجعل ظهور الشخص وكأنه في مرحلة عمرية صغيرة، وآخرون رجحوا أن سبب ظهور فؤاد بهذا الشكل هي عملية تكميم المعدة التي خضع لها خلال الفترة الماضية وتسببت في فقدان العديد من الكيلو جرامات من وزنه.
وأرفق محمد فؤاد، تعليقاً على الصورة التي نشرها جاء كالتالي ..” بسمه و هبه تنهار علي اغنيه طمني عليك.. انتظرو فؤاد غدا وبعد غد علي حلقتين نار من برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة علي قناه المحور و النهار”.

حقيقة علمه بمقلب رامز جلال


ومن خلال برومو الحلقة، الذي تم نشره على صفحة البرنامج الرسمية على “فيسبوك” كشف محمد فؤاد بأنه كان على علم بأنه سيذهب إلى رامز جلال لافتاً إلى أن الحلقة التي ظهر بها لم يوجد بها أي شيء أزعجه.
وتابع “مشوفتش أي حاجة فيها قلة أدب بصراحة، عارفين إن إحنا رايحين لرامز جلال، ودراعي كان هيتكسر واتخدش، وروحت وهروح له تاني”.
جاء ذلك رداً على سؤال مقدمة البرنامج بسمة وهبة والذي قالت فيه “ايه اللي يخلي نجم كبير بحجم محمد فؤاد يقبل على نفسه الموقف ده”؟

إصابة محمد فؤاد بنزيف في مقلب رامز جلال


جدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد أثناء تعرضه لمقلب “الغسالة” في برنامج رامز جلال “رامز نيفر إند”، أصيب بنزيف
حيث تفاجأ رامز جلال بما حدث لمحمد فؤاد، قائلاً “إيه الدم ده.. يا نهار أسود”.
ليقوم محمد فؤاد بالاطمئنان بنفسه على مكان عملية تكميم المعدة تخوفاً من تعرضه لنزيف في مكان العملية، ولكن وجد أن اصابته كانت خفيفة ونتج عنها نزيف بسيط.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *