Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

معرض لتسويق المنتجات اليدوية للشباب وذوي الهمم في مطروح 21 سبتمبر – المحافظات

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تنظيم معرض بعنوان «بداية جديدة»، لبيع منتجات الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والسيدات المعيلات وأصحاب الحرف اليدوية وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في الفترة من 21 حتى 23 سبتمبر الجاري، ولمدة 3 أيام بحديقة الغزالة بمطروح، ضمن جهود المحافظة لتوفير احتياجات المواطنين وخاصة المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة بالتزامن مع قرب بداية العام الدراسي. الجديد.

سلسلة معارض برعاية محافظة مطروح

وقال محافظ مطروح، اليوم، إن هذا المعرض يعد ضمن سلسلة من المعارض الذي تنظمها المحافظة لتشجيع الشباب والسيدات المعيلات وأصحاب الحرف اليدوية وذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وطلبة المدارس لعرض وبيع منتجاتهم دون تحملهم أي أعباء مالية مع تحقيق عائد ربح مناسب لهم، ومساعدتهم على فتح منافذ تسويقية لهم لتسهيل وصول منتجاتهم للمواطنين، مضيفا أن المعارض السابقة حققت نجاحًا وإقبالًا كبيرًا من المواطنين نظرا أن أسعارها مناسبة للجميع مع تحقيق استفادة مالية للعارضين.

الاشتراك مجاناً في معرض منتجات مطروح

وأوضح محمد أنور، مدير الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمحافظة مطروح ببيان أنه على الراغبين في الاشتراك بالمعرض، التوجه للإدارة العامة للسياحة والمصايف بديوان عام المحافظة لافتاً أن الاشتراك بالمعرض بالمجان ودون أي رسوم.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *