Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مقتل قيادي حوثي ومرافقيه وقبليين في اشتباكات بمحافظة إب

في تطور جديد، اقتحمت مليشيا الحوثي اليوم (الثلاثاء) مديرية المشنة بمحافظة إب وارتكبت عدداً من الجرائم بحق المدنيين من بينها نهب عدد من الأراضي والأموال لتندلع بعدها اشتباكات مع القبائل أسفرت عن مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه ومسلحين قبليين وتفجير منزل.

وقالت مصادر قبلية لـ«» إن ما يسمى بوحدة التدخل السريع الحوثية بقيادة أبو طارق النهمي اقتحمت منازل المدنيين في منطقة المشاعبة وارتكبت انتهاكات بحق المدنيين من بينها اختطافات وتصفية، مبينة أن القبائل تمكنت من قتل قائد الحملة النهمي وثلاثة من مرافقيه.

وأوضحت المصادر أن المليشيا بعد مقتل قائد الحملة ردت بتفجير منزل وقتل صدام الطويل وشقيقه وإصابة أمهم في منطقة المشاعبة جنوب شرق محافظة إب.

واتهم سكان محليون في محافظة إب مليشيا الحوثي بارتكاب جريمة تصفية متعمدة لأسرة الطويل وتفخيخ منزلهما وتفجيره أمام الجميع فوق ساكنيه، مؤكدين اختطاف المليشيا الحوثية عدداً من النساء في منطقة المشاعبة أثناء الحملة.

ووصف ناشطون يمنيون ما ترتكبه المليشيا في محافظة إب بــ«الحقد الدفين»، قائلين: «ما يحدث في إب أبلغ ترجمة للحقد وروح الإجرام الحوثية على اليمنيين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *