Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. كروس يعتزل وصلاح “محاط بالحمقى” والسولية يتلقى عرضًا خليجيًا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع “الفجر الرياضي” بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا “ملخص أخبار الرياضة اليوم” جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

كروس أسطورة ريال مدريد يعلن اعتزاله بعد يورو 2024

أعلن نادي ريال مدريد أن لاعب خط الوسط الألماني توني كروس قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف بعد بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.
وقال النادي في بيان رسمي “يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومحبته لتوني كروس، اللاعب الذي أصبح بالفعل جزءًا من تاريخ ريال مدريد وأحد الأساطير العظيمة في نادينا وكرة القدم العالمية”.

التفاصيل من هنـــــــــــا

“محاط بالحمقى”.. صلاح يثير الجدل برسالة صادمة عبر انستجرام

أثار محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الجدل مجددا ردًا على منتقديه في الفترة الأخيرة، بنشره غلاف كتاب يقرأه.

التفاصيل من هنـــــــــا

سام مرسي يحصد جائزة أفضل لاعب في دوري التشامبيون شيب

سطعت نجم قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إبسويتش تاون، سام مرسي، بفوزه بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية لموسم 2023/2024 بتصويت الجمهور.

ترشح مرسي للجائزة بعد أداءه المتميز الذي قاد إبسويتش للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام لأكثر من 20 عامًا.

التفاصيل من هنـــــــا

عمرو السولية يتلقى عرضًا للرحيل عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن وجود عرض مقدم لعمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، للانتقال إلى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يأتي ذلك في وقت يستعد فيه الأهلي لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل.

التفاصيل من هنـــــــا

أتلانتا يتوج بلقب الدوري الأوروبي بعد قهر باير ليفركوزن بـ “هاتريك” لوكمان

فاز فريق أتلانتا الإيطالي، بلقب الدوري الأوروبي بعدما تخطى باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة في مباراة النهائي التي أقيمت، مساء الأربعاء.

التفاصيل من هنـــــا


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *