Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مجموعة 777 بارتنرز تمتلك أندية رياضية وتواجه المتاعب في بلجيكا

قضت محكمة بلجيكية، الخميس، بإمكانية مصادرة جميع الأصول في البلاد التابعة لمجموعة الاستثمار الأميركية 777 بارتنرز، في أحدث انتكاسة قانونية للمجموعة المأزومة التي تمتلك العديد من الأندية منها ستاندارد لييغ البلجيكي وجنوى الإيطالي وهيرتا برلين الألماني.

جاء قرار المحكمة في لييغ بعد أن طلب برونو فينانزي، المالك السابق لنادي ستاندارد ومساهمي الشركة المالكة لملعب النادي هذه الخطوة قائلين إن مجموعة 777 بارتنرز تخلفت عن سداد دين.

ويأتي ذلك بعد فترة من الاضطرابات القانونية والمالية لشركة الاستثمار التي يقع مقرها في ميامي، والتي شهدت أيضا إيقاف شركة الطيران التابعة لها في أستراليا خلال الأسابيع الأخيرة وتواجه دعوى احتيال ضخمة في نيويورك.

ذكرت وسائل إعلام بلجيكية أن المحكمة أذنت بمصادرة جميع أصول 777 بارتنرز في البلاد، بما فيها حسابات وأسهم ستاندار، بالإضافة إلى الأسهم في شركة إيموبيلير ستاندارد لييج، التي تمتلك ملعب موريس دوفراسن.

صعد مشجعو ستاندارد، بطل الدوري بالبلجيكي 10 مرات، احتجاجاتهم هذا الموسم ضد مجموعة 777 بارتنرز التي أدت مشكلاتها المالية إلى تعرض النادي حاليا لحظر انتقالات مؤقت آخر.

الأسبوع الماضي، لم يتمكن ستاندارد من خوض مباراة في الدوري عندما منعت الجماهير المحتجة حافلة الفريق من الوصول إلى الملعب.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *