Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نادٍ سعودي يزاحم اتحاد جدة لضم محمد صلاح.. و«الفرعون المصري» لم يحسم – رياضة

يبدو أن نادي اتحاد جدة سيواجه منافسة قوية، على الصفقة الأهم في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي الحالي.

محمد صلاح لم يحسم الصفقة

ويواجه الاتحاد صعوبة كبيرة في حسم صفقة ضم محمد صلاح، بسبب تمسك إدارة الريدز، والمدير الفني الألماني يورجن كلوب ببقاء اللاعب وعدم رحيله مهما وصل العرض المالي.

كشف الصحفي بين جاكوبس، عن أن نادي الاتحاد السعودي يحاول هو الآخر لمزاحمة نادي الهلال السعودي لضم نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح.

وكتب «جاكوبس»، عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس»، «مؤامرة فرعية أخرى مثيرة للاهتمام، الاتحاد عازم على المحاولة الآن على الرغم من موقف ليفربول لأنه لا يوجد ضمان بأنه سيكون النادي المختار في عام 2024، واعتبر الهلال إمكانية بدلاً من ذلك لصلاح العام المقبل».

ليفربول يواصل إصراره

وكان الصحفي كتب في 28 أغسطس: «ويواصل ليفربول إصراره على أن محمد صلاح ليس للبيع. لكن الاتحاد عازم على تقديم عرض رسمي، يشير صانعو الصفقات إلى أنه يتم إعداد حزمة بقيمة 150 مليون يورو بهدف تأمين صلاح قبل عام من الموعد المتوقع في البداية حتى يتمكن من اللعب في كأس العالم للأندية 2023».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *