Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نتيجة الثانوية العامة 2023 أدبي.. طريقك لكليتك المفضلة وتحقيق حلمك – أي خدمة

يأمل طلاب الثانوية العامة من الشعبة الأدبية في الحصول على أعلى الدرجات لدخول كليات القمة مثل الاقتصاد والعلوم السباسية والإعلام والإلسن والآثار، حتى يستطيع كل منهم رسم ملامح مستقبلهم بدخول الكليات التي تتيح لهم العمل في المجال المفضل لديهم، وتفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة ساعات قليلة فقط عن مؤتمر الثانوية العامة، الذي يتم تنظيمه في الأيام الأولى من الأسبوع الجاري، بمقر وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية، بقيادة الدكتور رضا حجازي، ليتم بعدها إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2023 أدبي وعلمي علوم ورياضة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 أدبي

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتنظيم مؤتمر إعلان النتيجة، فضلا عن أسماء الأوائل ونسب النجاح في الشعبتين العلمية والأدبية، بعد الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب يوم الثلاثاء الماضي، وتتيح بوابة «الوطن» للطلاب نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي رياضة وعلوم وأدبي فور اعتمادها رسميا، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير خطوات الحصول عليها.

نتيجة الثانوية العامة 2023 أدبي

وتستعد بوابة «الوطن» لتوفير نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 فور ظهورها للطلاب فور ظهورها، وجاءت خطواتها كالتالي:

– يقوم الراغب في الحصول على النتيجة بالدخول على لينك نتيجة الثانوية العامة 2023.

– ثم يقوم بإدخال البيانات الخاصة به والتي تبدأ بالاسم الرباعي الخاص بالطالب.

– إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

– ثم يتم اختيار الشعبة الخاصة بالطالب.

– ثم يقوم الطالب باختيار المحافظة التي يتبع لها الطالب.

– ثم يتم إدخال البريد الإلكتروني الخاص به.

– وبعد ذلك يقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بالطالب والضغط على تسجيل حتى يحصل على النتيجة فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *