Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل اخوتي الحلقة ٣٣ مترجمة قصة عشق – تركيا اليوم

مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 33 مترجم على قصة عشق تستطيع الآن مشاهدة الحلقة الثامنة من المسلسل التركي اخوتي مترجم، وقد حصدت الحلقات السابقة من المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة.

وتمكن مسلسل اخوتي خلال الحلقات الماضية من التأثير في الجمهور العربي المتابع بدرجة كبيرة، بسبب براعة الممثلين في تقمص الشخصيات وتميز قصة العمل الإنسانية.

تبث قناة atv أي تي في التركية، مساء اليوم السبت 11 ديسمبر 2021، مسلسل إخوتي الجزء الثاني الحلقة 32 الثانية والثلاثون، عبر شاشاتها لعشاق الدراما التركية في العالم ، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين جمهور ورداد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الجزء الاول.

وفي تفاصيل الحلقة السابقة، يتعاون الفصل بأكمله على أمل الحصول على درجة عالية في مهمة المشروع ، يحلم Şengül بأخذ سند ملكية المنزل ويواجه موقفًا يفاجئ جميع أفراد الأسرة. بينما يواصل آسيا وعمر العمل بتصميم كبير من أجل البقاء ؛ من ناحية أخرى ، يضع كان خطة من شأنها أن تتسبب في شد الحبال من أجل إبعاد سوسن عن عمر.

إخوتي ماذا سيحدث في الفصل الجديد؟

القاضي يواجه عاكف “أنت تلائم كلمة أخ في ستة أحرف ، لا يمكننا أن نلائمها في السماء!”

قادر ، الذي يعرف حقيقة وفاة والده ، يأخذ أنفاسه على باب عاكف. عند مشاهدة الثنائي الذي يواجه مواجهة كبيرة ، يقوم كان بخطوة لمساعدة والده. بينما يحاول عاكف التستر على ما حدث ، يدعمه نبهات بلا حول ولا قوة. ستكون نتيجة هذه المواجهة ، التي صدمت عائلة إرين ، بداية نضال جديد للجميع.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *