Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل بربروس الحلقة 14 مترجمة أكوام – تركيا اليوم

في الحلقة السابقة يسأل بيترو سيلفيو عن سفينة حربية معاصرة لحماية محمد ويذهب إلى كارباثوس ، حيث يعتقد أنها آمنة. يخصص Oruj واحدًا حقًا من بين كل رفاقه لاستكشاف الذهب داخل الموتيل. أثناء فحصها لملفات والدها الجديدة ، ترى إيزابيل أن Unita قد أوكلت العديد من المهام الجديدة للسفن الحربية وتتحول إلى حالة من الشك الشديد في حالة الذهاب إلى مكان عمل Silvio وتطلب منه معرفة مكان مهندس محمد.

تم بث أول حلقة من مسلسل بربروس فى سبتمبر ويتم بث حلقة جديدة شيقة كل أسبوع وينتظر الجمهور المصري والجمهور العربي مشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل التركي يتحدث مسلسل بربروس عن البحار المسلم الذذي قاتم بفتوحات كبيرة على ساحل البحر المتوسط بمعاونه أخوه يقوم بدور البطولة الفنان التركي انجين التان الذي قام ببطولة مسلسل أرطغرل الشهير ويشاركه البطولة أولاش استبه.

مسلسل بربروس الحلقة 14

تعرض قناة trt المسلسل بلغته التركية مترجمة للغة العربية ويتم إعادة المسلسل على قناة اليرموك السبت 8 مساء بتوقيت القاهرة يعد بث الحلقة الثالثة من مسلسل بربروس الأحد الساعة 11 صباحاً

مواعيد عرض الحلقة 14

تبث الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل بربروس بشكل مترجم وبدقة عالية، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس من كل أسبوع على شاشة قناة TRT1 التركية وتعاد مساء اليوم التالي.

وتطرح للعرض أيضاً في مساء نفس اليوم على شاشة قناة الفجر الجزائرية ومن ثم تعاد في اليوم التالي، بينما تبثُّ قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وننوه هنا إلى أن العمل يعرض أيضاً على شاشة قناة وطن.

وتذاع الحلقة في مساء يوم الخميس والجمعة على بعض المنصات الرقمية والمواقع المختصة بـ نقل المسلسلات التركية، حيث تطرحها للعرض عقب بثها على شاشات التلفزة على غرار موقع قصة عشق وموقع لاروزا.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *