Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وزير التعليم يستقبل الطالب النابغ يحيى عبدالناصر – أخبار مصر

استقبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، الطالب يحيى عبدالناصر محمد، المقيد بالصف السادس الابتدائي بمدرسة اللغات الرسمية بدمياط، لتكريمه لنبوغه العلمى، والتحاقه للدراسة بكلية العلوم، جامعة دمياط.

وأكد «حجازي» خلال استقباله الطالب، أن الدولة حريصة على رعاية النابغين، ودعم الطلاب المتفوقين علميا في مختلف المجالات، وتحفيز ذوي المهارات والقدرات الخاصة، لإعداد جيل قادر على مواكبة التطور التكنولوجي والبحث العلمي، والارتقاء بمستوى الطلاب، بما يواكب المعايير الدولية، مؤكدًا أن الاستثمار في هذه المواهب الفريدة، يمثل خير استثمار في رأس المال البشري.

وهنأ الدكتور رضا حجازي الطالب بهذا التفوق والنبوغ العلمي، مشيدًا بأسرته التي حرصت على تقديم كل ما لديها، لحث الطالب يحيى على تحقيق هذه الدرجة من التفوق والنبوغ، مشيرًا إلى أن الوزارة حريصة على استكمال كل الإجراءات الإدارية لإلحاقه بكلية العلوم.

ووجّه الوزير الطالب يحيى، باستكمال مسيرته العلمية على نفس المنهاج والتفوق، متمنيًا له المزيد من التقدم والنجاح وأن يرفع شأن وطنه عاليًا، كما أهداه الوزير درع الوزارة تشجيعًا له لمواصلة تفوقه ونبوغه العلمي.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *