Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وفاة الشاب عايد عادل قني إثر انفجار عرضيّ في كفر قليل جنوب نابلس

الشاب عايد عادل قني

توفي الشاب عايد عادل قني، وهو في الثلاثين من عمره، إثر انفجار عرضيّ جنوب نابلس في الضفة الغربية المحتلّة، في وقت متأخر من مساء الأربعاء.

وأفادت مصادر محلية بأن انفجارا وقع داخل منزل إثر انفجار عبوة محلية الصنع، في قرية كفر قليل، أسفر عن إصابة الشاب بجراح حرجة.

ووصل طاقم طبيّ إلى المكان، قدّم الإسعافات الأولية الضرورية، ونقله إلى مشفى “رفيديا” في نابلس، حيث أُقرّت وفاته هناك، متأثرا بإصابته.

وفي الرابع والعشرين من الشهر الجاري، لقي الشاب أشرف حسين من عناصر كتائب القسام في دير البلح مصرعه وأصيب آخر، من جراء انفجار عرضي داخل موقع للمقاومة وسط قطاع غزة المحاصَر.

والليلة الماضية، تركزت اقتحامات جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة، الخليل، ورام الله، وبيت لحم، ونابلس، وقلقيلية، وطولكرم، وجنين، خلالها تم اقتحام عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها، وكذلك إخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

وقالت مجموعات “عرين الأسود” في بيان، إنها “تنعى بمزيدٍ من الفخر والاعتزاز أحد خيرة جنودها المجهولين، ومقاتليها الأبطال ابن كفر قليل البطولة والفداء، وشهيد جبل النار، المجاهد عايد القني، أحد أبطال الإعداد والتصنيع في مجموعات عرين الأسود، والذي التحق بركب الشهداء مساء هذا اليوم، أثناء التجهيز لملاقاة العدو الصهيوني في المنطقة الشرقية لمدينة نابلس”.

وأضافت: “رسالتنا للعدو الجبان، نحن هنا ثابتون قابضون على الزناد، وفي الوقت الذي اعتقدتم أن العرين انتهى، نعيد لنجدد لكم الرسالة، فكل حساباتكم خاسرة، وظنكم سراب، ووهم يتبدد في كل اقتحام”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *