Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وفد مجموعة مؤسسة كرامة يشكر الرئيس السيسي على دعم مصر للمرأة السودانية – أخبار مصر

أكد وفد مجموعة مؤسسة كرامة والتي تضم أكثر من 77 مؤسسة نسائية سودانية، أنه تقدم بخطاب شكر وتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه على تقديم الدعم الكامل للمرأة السودانية منذ بداية الأزمة بالسودان.

جاء ذلك خلال زيارته أمس للمجلس القومي للمرأة، وذلك فى إطار مبادرة المجلس لدعم الشقيقات السودانيات، والتي أطلقها المجلس ممثلا في لجنة العلاقات الخارجية بهدف التعرف على العقبات والمشاكل التى تواجههن.

حضر اللقاء الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس، والسفيرة منى عمر عضوة المجلس ومقررة لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، وعضوات وأعضاء اللجنة.

مشكلة التعليم في السودان

واستعرض الوفد عددا من العقبات التى تواجههن ومنها مشكلة التعليم، حيث من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد خلال أيام، ويجب أن يلتحق به الطلاب السودانيون بمختلف المراحل التعليمية.

زيارة وفد مؤسسة كرامة للمجلس القومي للمرأة

وتقدمت الدكتورة مايا مرسي بخالص الشكر والتقدير لهيباق عثمان رئيسة مجموعة مؤسسة كرامة، لجهودها الحثيثة في التنسيق وتجميع المؤسسات النسائية السودانية لتوصيل صوت المرأة السودانية، وجهودها في التنسيق لإعداد خطاب الشكر للقيادة السياسية المصرية، مؤكدة أن مصر هي الوطن الثاني للشقيقات السودانيات، وعبَّرت عن خالص أمنياتها أن ينعم السودان بالاستقرار فى القريب العاجل.

فيما أكدت السفيرة منى عمر أن الهدف من اللقاء والمبادرة هو الخروج بورقة عمل تتضمن العقبات والمشاكل التي تواجه المرأة السودانية، وجدول زمنى للعمل على حلها.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *