Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وكيل «تعليم قنا» يتابع تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين – المحافظات

تابع الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأربعاء، تنفيذ خطاب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تنفيذ الحقيبة التدريبية (تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدي الطلاب في ضوء التحول الرقمي) باستهداف مديري المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية والمعلمين والأخصائيين الاجتماعيين بمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين وذلك لتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.

الوعي المجتمعي

وأوضح وكيل الوزارة التربية والتعليم أن الهدف من التدريب هو إكساب المشاركين المعارف والمهارات والاتجاهات اللازمة لتفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدي الطلاب في ضوء التحول الرقمي ولإعداد جيل قادر على إستخدام التكنولوجيا بمسؤلية ووعي ومواطنين مُدركين مسئولياتهم تجاه وطنهم.

وزارة التربية والتعليم

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم ، أن فعاليات التدريب قد تبدأ الأحد المقبل 19 نوفمبر وتستمر حتى الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري على أن تكون فعاليات اليوم الأول بعنوان الوعي والمواطنة واليوم الثاني التربية الأيجابية واليوم الثالث وضع خطة العمل وذلك من قبل المدربون المعتمدون من الأكاديمية المهنية للمعلمين مشيراً انه يمكن الأستعانة بالأكفاء والمتميزين في التدريب من الموجهين والمعلمين والأخصائيين.

وشدد وكيل الوزارة على حصر أعداد المتدربين وتحديد أماكن القاعات وتجهيزها لاستقبال المستهدفين من التدريب وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

كان ذلك في حضور محمد فراج مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين بقنا وحنان عبدالفتاح مدير ادارة التدريب بالمديرية وأسامة قدوس مصطفي مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية ومديري إدارات التدريب بالإدارات التعليمية.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *