Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

228 شهيدا في الضفة منذ 7 أكتوبر

استشهد شخص إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيليّ في برقة قرب رام الله، ليصل بذلك عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 228 شهيدا.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأفادت جمعية “الهلال الأحمر” في بيان، باستشهاد شاب برصاص الجيش الإسرائيلي شرق رام الله، مشيرة إلى أن طواقمها “استلمت (جثمان) الشهيد، وجاري نقله لمجمع فلسطين الطبي”.

كما أكدت الهلال الأحمر في بيان آخر، تسجيل “إصابتين بالرصاص الحي في البطن، خلال مواجهات مخيم بلاطة شرق نابلس”.

يأتي ذلك فيما استشهد الشاب عز الدين مصطفى حافي (18 عاما)، وأصيب آخر بالرصاص الحي، الليلة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم بلاطة.

واحتجزت قوات الاحتلال جميع طواقم الهلال الأحمر على مفترق بلاطة – شارع القدس، أثناء محاولة الوصول لإصابات في محيط المخيم.

وارتفعت حصيلة الحرب والغارات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة في اليوم السابع والأربعين من الحرب إلى أكثر من 14 ألفا و532 شهيدا، بينهم أكثر من 6 آلاف طفل، و3920 امرأة، فيما ارتفع عدد المفقودين إلى أكثر من 7 آلاف مفقود، بينهم أكثر من 4700 طفل وامرأة، بحسب معطيات رسمية صدرت عن مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة.

تفاصيل أوفى تباعا….


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *