Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

3 أسيرات فلسطينيات بينهن نفوذ حماد و30 طفلا وفتى في الدفعة الرابعة

تضم الدفعة الرابعة المرتقبة 3 أسيرات هن نفوذ حماد من القدس وياسين شعبان من جنين وعطاف جرادات من جنين، بالإضافة إلى 30 طفلا فلسطينيا من سجون الاحتلال.

يفرج الاحتلال في وقت لاحق من مساء الإثنين عن 33 أسيرا فلسطينيا بينهم 3 أسيرات و30 طفلا وفتى، وذلك في الدفعة الرابعة من اتفاق تبادل الأسرى المبرم بين إسرائيل وحركة “حماس”.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

والأسيرات الثلاث المقرر الإفراج عنهن هن: نفوذ جاد عارف حماد من القدس المحتلة، وياسمين تيسير عبد الرحمن شعبان من جنين، وعطاف يوسف محمد جرادات من جنين.


ومن المزمع أن يتم لاحقا الإعلان عن أسماء الأسرى الأطفال والفتية المشمولين في الدفعة الرابعة من تبادل الأسرى.

وفي السياق، أعلنت قطر تمديد الهدنة في قطاع غزة لمدة يومين إضافيين، بعدما كان من المقرر أن ينتهي سريان الاتفاق الأول من الهدنة صباح غد الثلاثاء.

ومن المقرر أن يتضمن تمديد الهدنة ليومين إضافيين الإفراج عن 60 آخرين من الأسرى الفلسطينيين من النساء والأطفال من سجون الاحتلال، على أن يتم الإفراج عن 20 من الرهائن الإسرائيليين من قطاع غزة.

وقالت حركة “حماس” في بيان مقتضب: “تعلن حركة المقاومة الإسلامية حماس انه تم الاتفاق مع الأشقاء في قطر ومصر على تمديد الهدنة الإنسانية المؤقتة لمدة يومين إضافيين، بنفس شروط الهدنة السابقة”.

تغطية متواصلة أولا بأول:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *