Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميرهان حسين تعلق على أحداث فلسطين: “مالهومش غيرك يا رب”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ميرهان حسين تعلق على أحداث فلسطين: “مالهومش غيرك يا رب”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبت سهيلة أسامة:

علقت الفنانة ميرهان حسين، على الأحداث الأليمة التي تمر بها غزة، بعدما تم قصف مستشفى المعمداني من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

ونشرت ميرهان، صورة حداد على أرواح الشهداء، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وعلقت: “مالهومش غيرك يا رب، ما لناش غير الدعاء واننا نوصل أصواتكم، صوت صراخكم، بكائكم وعويلكم .. يا رب”.

يذكر أن عدد كبير من نجوم الفن حرص على مساندة والوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ومهاجمة قوات الاحتلال الإسرائيلي، والحديث عن الجرائم التي تُرتكب في حق الفلسطينيين، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ميرهان حسين تعلق على أحداث فلسطين: “مالهومش غيرك يا رب” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *