Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“اللي جاي أخطر من اللي فات”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “اللي جاي أخطر من اللي فات”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:10 ص


الأحد 17 سبتمبر 2023

أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق أن المرحلة الحالية في النادي الأبيض تمثل خطرا كبيرا على النادي بجميع المستويات .

قال محمد صلاح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “اللي مش هيطلع في التلفزيون ويكون همه الشو، هو اللي هيكسب انتخابات الزمالك وهيخلي النادي يمشي في المسار الصحيح”.

وأضاف: “التكاتف والاستقرار سيكون سر نجاح الزمالك في الموسم الكروي الجديد خاصة في ظل المرحلة الحرجة التي يمر بها النادي”.

واختتم: “اللي جاي في الزمالك أخطر من اللي فات، فلازم الكل يتكاتف من أجل النادي”.

وكان نادي الزمالك خسر أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، في ذهاب دور ال32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

207.46.13.154 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “اللي جاي أخطر من اللي فات” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *