Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات أحذية عملية للنساء من توقيع الماركات العالمية

تعتبر الأحذية ذات الطابع العملي أساسية في خزانة كل سيدة إذ  لا يمكن أن تبطل موضتها. إنها تلك التصاميم التي تعرف باسم Pump والتي تكون رائجة في كل موسم. ولأن الطابع الرسمي والعملي موجود في أسلوب حياتنا اليومية ، رصدنا لك أجمل الأحذية الكلاسيكية التي يمكن أن تعتمديها خلال أوقات العمل خلال النهار، والانتقال بها إلى عشاء مميز سواء أكان رسمياً أو غير رسمي.

 حذاء بأسلوب محايد

حذاء من علايا Alaia الصورة من موقع العلامة

لا تترددي في اقتناء تصميم من ماركة علايا Alaia ذات اللون النيود المحايد، والذي يدخل إليها المواد البلاستيكية الشفافة، والتي تعرف في عالم الموضة بمادة الـ PVC. يليق هذا التصميم مع زي عملي يأتي بألوان البيج أو الأبيض كالبدلة البيضاء أو الفستان الميدي وتكون عادة بطابع Slingback. 

اقرئي أيضاً: البوت المعدني من عروض أزياء خريف 2023 لإطلالة جريئة هذا الموسم

تصميم ناعم بطابع أنيق من الرافيا

حذاء من أمينة معادي الصورة من موقع العلامة

اخترنا لك الحذاء المصنوع من مادة الرافيا والذي سيضفي أنوثة لافتة على إطلالتك. واخترنا لك تصميماً مريحاً من أمينة معادي يريح قدميك ويزيد إطلالاتك الصيفية جاذبية لأنك ستنتعلينه في المكتب والسهرات. هو تصميم جميل وناعم بعيد عن المبالغة، يليق مع تنورة باللون البني منسقة مع قميص باللون الأبيض.

 

جربي حذاء كلاسيكياً من المخمل

حذاء من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli الصورة من موقع العلامة

لا تظني أن المخمل هو حكر على موسم الشتاء، فعلامة برونيللو كوتشينيللي Brunello Cuccinelli صممت للصيف أحذية ذات طابع كلاسيكي جميل. هذا الحذاء هو عبارة عن تصميم جميل من المخمل البني الفاتح يتماشى مع أفكار إطلالات عديدة كجمبسوت بيج أو أخضر فاتح وهو يتماشى مع ألوان الباستيل الموجودة في خزانتك الصيفية. 

 

حذاء الدنيم الأزرق

حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi الصورة من موقع العلامة

إذا كنت من محبات الأحذية الملونة فما عليك سوى التوجه نحو علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، إذ لم يبخل علينا المصمم هذا الصيف من تقديم تصاميم جميلة ملونة. وقد لفتنا هذا الحذاء باللون الأزرق الفاتح الذي يتماشى مع العديد من الإطلالات. يمكن انتعاله مع اللون الأبيض او مشتفات الأزرق والباستيل وحتى مع سروال من الجينز. 

 

حذاء جلدي فاخر

حذاء من سان لوران Saint laurent الصورة من موقع العلامة

كثيرات يحببن أن يعتمدن التصاميم التقليدية التي لا يمكن أن يمر عليها الزمن ومن أكثر من علامة،لذا اخترنا لك من ايف سان لوران Yves Saint Laurent  هذا الحذاء الأسود المنفذ من الجلد والشباك فهذه الدار تتفهم حاجتك الى انتعال حذاء أنيق ومريح طوال ساعات المكتب الشاقة، لذا فهي ابتكرت هذا الموسم تصاميم جلدية فاخرة ومميزة.

تصميم أنثوي ومخرم بفتحات

حذاء من فالنتينو Valentino الصورة من موقع العلامة

لا يمكن أن نتكلم عن علامة فالنتينو Valentino دون أن تأتي إلى ذاكرتنا هذه الأحذية الكلاسيكية التي اشتهرت بها هذه العلامة. ومن أبرز الصيحات هذا الموسم هو هذا الحذاء الأسود المشبك ذات التصميم الغريب والذي يزدان بشعار الدار فهو تصميم كلاسيكي عصري مع إدخال مادة الـ Pvc الشفافة إليه لتعكس مظهراً أنثوياً رقيقاً.
قد يهمك أيضاً: أجمل أحذية جليتر لتتألقي في مناسباتك الفخمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *