Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“إزاي عملوا كدا مع كيروش”.. نجم الأهلي السابق يطالب اتحاد الكرة بالاستقالة


02:03 م


الثلاثاء 06 فبراير 2024

طالب طارق السعيد نجم الزمالك والأهلي السابق، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالاستقالة بعد إخفاق المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

قال طارق السعيد في لقاء تلفزيوني عبر قناة الشمس: “لا بد أن نبتعد عن العشوائية في الإدارة والقرارات ويكون هناك إصلاح في المنظومة، ونبحث عن أشخاص مختصة في العقود حتى لا نقع في مأزق الشرط الجزائي، مع المدربين”.

أكمل: “أتمنى البحث عن أشخاص يفيدون المنظومة الكروية، بعيدا عن العشوائية، وحزين على مستوى المنتخب المصري والخروج بهذه الطريقة من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ونتمنى أن يكون الإصلاح من الجذور”.

وأضاف: “كان على أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة أن يقدموا استقالتهم بسبب الإخفاق في بطولة أفريقيا، وما تسببوا فيه من حزن للشعب المصري، بعد الأداء السيئ للمنتخب”.

وأتم تصريحاته: “الغريب أني سمعت عن مفاوضات اتحاد مع كيروش للعودة مرة أخرى، وبسأل إزاي تم اتخاذ قرار رحيله من البداية، وأرى أن هناك عشوائية في ملف اختيار المدرب القادم لمنتخب مصر”.

اقرأ أيضا:

ملف مصراوي| صفقات الزمالك.. عرض صلاح.. وتألق موديست

عدلي القيعي يكشف حقيقة رحيل أمير توفيق عن الأهلي

“تجديد مشروع الصالة”.. 3 قرارات خلال اجتماع مجلس إدارة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *